باقات التسويق الالكتروني

الحملات الإعلانية الممولة على جوجل وشبكات التواصل الإجتماعي

♣ إدارة الحسابات الإعلانية لكل شبكات السوشيال ميديا ( تويتر – فيسبوك – إنستجرام – سناب شات – يوتيوب – لينكد إن ) و جوجل بكل أهدافها الإعلانية في نشر إعلانات مدروسة مستهدفة.

♣ حملات إعلانية رقمية على كل الشبكات الإعلانية بما يتناسب مع نشاطكم وأيضا بإستهداف عالي للمهتمين بما يحقق قلة المصروفات المدفوعه مع إرتفاع نتائج العوائد من الحملة أياً كان هدفها.

♣ يمكنك تحديد من سيشاهد اعلانك من حيث (النوع – اللغة – العمر – المنطقة – الاهتمامات) بحيث توجه اعلانك للأشخاص القريبون من نشاطك التجاري والمهتمون بمجال عملك.

♣ دراسة السوق Market Research جيدا لمعرفة كافة متطلبات الحملات الإعلانية.

♣ دراسة المنافسين Competitor Analysis على شبكات التواصل الإجتماعي الإعلانية وجوجل كل منافس على حده ولكل شبكة على حده أيضاً.

♣ نقوم بعمل AD Copy صيغة نصيه تحث العميل على إتخاذ إجراء حسب أهداف حملاتنا الإعلانيه وإدارة حساباتك في أوقات محددة يتم دراستها تبعاً لتواجد جمهورك المستهدف.

الاستهداف : سيعمل فريقنا على تبادل الأفكار حول الأسواق المستهدفة ومجموعات الاهتمامات بالإضافة إلى إنشاء صورة العميل المثالية الخاصة بك

إنشاء الإعلان : سيكتب فريقنا من خبراء كتابة الإعلانات في الفيسبوك ثلاثة إعلانات كحد أدنى لموافقتك – وهذا يشمل صورة / عنوان / نسخة نصية

الاختبار : بعد نشر حملتك ، سنختبر عددًا من المتغيرات لتحديد الإعلانات الأفضل أداءً لنشاطك. تشمل الاختبارات الصور ومجموعات الاهتمامات والموضع والجنس والموقع.

التحسين والإدارة : بعد العثور على المجموعات التي تحقق نتائج ، سنوقف الإعلانات ذات الأداء المنخفض مؤقتًا وننفق ميزانية الاعلانات الممولة على المجموعة التي حققت نتائج. سنراقب حملاتك بشكل مبدئي على أساس يومي ونرسل إليك بريدًا إلكترونيًا عن التحديثات الأسبوعية وتقارير الأداء.

حملات التطوير : أصبحنا الآن نعلم كيف نحقق النتائج المرضية! يمكننا البدء في زيادة ميزانية الاعلانات الممولة إذا كنت تحتاج إلى جلب المزيد والمزيد من العملاء المحتملين لنشاطك التجاري.

صفحات Landing Page : سنقوم بإعداد الصفحات التي قد نحتاجها لأخذ بيانات اتصال عملائك المحتملين واختبارها لحملاتك لمعرفة أفضل أداء عالي منها.

أنواع الإعلانات على شبكات التواصل الإجتماعي :

♣ التفاعل مع المنشورات :

الهدف من الاعلان زيادة نسبة التفاعل على منشور معين يحتوى على الخدمة أو المنتج المعلن عنه بحيث يزيد وعي العملاء به.

♣ زيادة المتابعين للصفحة :

الهدف من الاعلان هو زيادة الاعجابات بالصفحة وزيادة عدد المتابعين لزيادة الانتشار لعلامتك التجارية وزيادة المتابعين لمنشوراتك.

♣ زيارات لموقعك الالكتروني :

الهدف من الاعلان جلب الزيارات لموقعك الالكتروني من خلال الضغط على رابط بالاعلان يصل العميل لموقعك الالكتروني.

♣ عمليات تثبيت التطبيقات :

الهدف من الاعلان هو زيادة عدد الاشخاص الذين يقومون بتحميل تطبيقك و تثبيته على هواتفهم الذكية وزيادة الوعي بالتطبيق وشرح كيفية استخدامه.

♣ مشاهدات الفيديو :

الهدف من الاعلان جلب المشاهدات للفيديو الخاص بك وتحقيق مشاهدات عاليه وزيادة الشهرة.

♣ رسائل خاصة :

الهدف من الاعلان جلب عملاء مهتمين يتم التواصل معكم من خلال رسائل خاصة على حسابكم والهدف منهما الحصول على عملاء مهتمين بتفاصيل منتجك.

♣ تسجيل بيانات العملاء :

الهدف من الاعلان هو تسجيل بيانات العملاء المهتمين بالخدمة او المنتج المعلن عنه بحيث يسجل العميل بياناته و تقوم انت بالتواصل معه لاحقا.

أنواع الإعلانات على جوجل أدز :

♣ حملة شبكة البحث :

تظهر إعلاناتك أعلى نتائج البحث في جوجل للزائر الذي يبحث عن منتجك أو خدمتك على شبكة البحث جوجل. فهمي من أكثر الطرق التسويقية إستهدافاً وتحقيقاً للنتائج.

♣ حملة الشبكة الإعلانية :

تظهر إعلاناتك على المواقع الإلكترونية المرتبطة بمجال موقعك والمهتم بها جمهورك في صورة إعلانات نصية وصورية وغيرها.

♣ حملة تسوّق :

ظهور إعلان لمنتجاتك في جوجل التسوق بحيث يبحث جمهورك عم منتجك ليظهر في جوجل التسوق في نتائج البحث.

♣ حملة فيديو :

عمل حملات إعلانية لقناة اليوتيوب والفيديوهات الخاصة بنشاطك للوصول للجمهور المستهدف ومشاهدات بالملايين.

♣ حملة التطبيقات :

حملات إعلانية الهدف منها زيادة عدد تحميلات التطبيقات على جوالات جمهورك المستهدف وأيضاً إستخدام تطبيقاتك والإستفادة من المنتجات والخدمات التي تقدمها.

باقات إعلانات السوشيال ميديا

شركة تسويق الكتروني | أفضل شركة تسويق الكتروني

أفضلية النتائج بـ قوة الإستهداف وليس بأرقام نسب الوصول والتفاعلات.

تختلف أرقام نسب الوصول والتفاعلات تبعاً لـ الشبكة الإعلانية ومجال عملك و منتجك أو خدمتك وقوة المنافسة والمزايدة والدول المستهدفة.

باقات إعلانات جوجل أدز

شركة تسويق الكتروني | أفضل شركة تسويق الكتروني

شركة كليك للتسويق الالكتروني

شركة تسويق الكتروني – شركة كليك من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني في الوطن العربي –  حيث نقدم أحدث الحلول التسويقية المبتكرة التي تلبي تطلعات وتوقعات عملائنا لتحقيق النجاح في أعمالهم التجارية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

كليك تتميز بالإبداع في تقديم حلول وخدمات التسويق الإلكتروني. وتضم نخبة من الخبراء العاملين في مجال تخطيط الحملات التسويقية عبر شبكة الإنترنت, ونسعى إلي توسيع نطاق الخدمة الإعلانية التسويقية بشكل أكثر من احترافي لتحقيق الأهداف والنتائج المرجوة.

عملاء شرفنا بخدمتهم

آراء بعض عملاء كليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، انا هيثم راشد عميل جديد لدى كليك حيث املك شركة استيراد وتصدير تهتم بتصنيع وتصميم الملابس ف الصين. من بداية التعامل حتي الان لمست عدة أمور ايجابيه اهمها بالنسبالي الدقه والسرعة والأمانة بشكل احترافي وراقي ، كل الاحترام وبالتوفيق دوما. 👍🏻

أ. هيثم راشد

نشكر شركة كليك على حسن تعاملهم ومصداقية في شغلهم ونتشرف يشغل معهم وفقهم الله ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام. - مؤسسة السبيعي

أ. إبراهيم أحمد

للأمانة وبكل مصداقية حضرتكم من ارقى الشركات الي تعاملت ومازلت متعامل معها لإدارة الموقع والحملات التسويقية من ناحية المصداقية وآليات العمل الي بتقدموها والإنجاز بالوقت المطلوب موفقين ان شاءالله ومستمرين مع كليك 🌹 - القبطان

شركة تسويق الكتروني - أفضل شركة تسويق الكتروني

أ. عبدالله

شركة كليك للتسويق الإلكتروني : نرجو علم سيادتكم أن لنا شرف التعامل معكم ونفتخر بذلك.. حيث أنكم مشكورون تقوموا ببذل مجهود كبير لتقديم خدمات مُرضية لعملائكم الكرام، والوصول إلى أقصى نتيجة ممكنة من النجاح، ولا ننسى فضلكم بعد الله في نجاح حملاتنا المستمرة والسعي على إرضائنا. ارابيسك

شركة تسويق الكتروني - أفضل شركة تسويق الكتروني

أ. أحمد

هاقول السلبيات الاول لانها قليله بتشرحوا كتير كتير وبتدخلوا العميل في مواضيع تقنيه فكنت بتوه منكم بصراحه غير كده اي حاجه تاني ايجابيه كفايه الذوق والاخلاق في التعامل والضمير واهم شئ الاهتمام لدرجة اني باحس انكم مهتمين بالشغل اكتر من اهتمامي بيه اما الشغل التقني ف اللي طلبته منكم انا راضي عنه بنسبه تعدي ال ٩٥٪ - Pass-MRCP

شركة تسويق الكتروني - أفضل شركة تسويق الكتروني

د. إيهاب

الأسئلة الشائعة

متى تبدأ الإعلانات بالظهور؟

يبدأ الاعلان في الظهور خلال ساعتين من طلبك اذا كان التصميم جاهز واذا لم يتوفر التصميم سنقوم بتجهيز التصميم ويبدأ الاعلان خلال 24 ساعة على الأكثر.

في بعض الأحيان نحتاج لدراسة المجال جيداً والمنافسين أيضاً لتحديد أقوى وأفضل الطرق التي ستحقق نتائج أفضل ويكون ذلك في مدة أقصاها 48 ساعة فقط.

هل يمكنني طلب اكثر من اعلان في نفس الوقت؟

نعم بالطبع يمكنك ذلك.

هل اتمكن من معرفة نتائج الاعلان الخاص بي ؟

بالطبع نعم .. بعد انتهاء الحملة الإعلانية سنرسل لك تقرير به نتائج الاعلان من حيث نسبة الظهور وعدد المتفاعلين معه و الملاحظات التى ارسلها المتابعين و نصائح للحملة الاعلانية القادمة.

هل ستضمن لي النتائج؟

بالطبع نضمن لك نتائج عملنا وتحسين منشوراتك والحملات الإعلانية للوصول للعميل المستهدف طالما أنك تحافظ على التسعير وجودة المنتجات والخدمات المقدمة على حساباتكم.

ما المقصود بالمحتوى والنصوص التسويقية؟

هو محتوى خاص بالإعلانات والمنشورات على شبكات التواصل الإجتماعي هدفها الأساسي تحويل عميل مستهدف وتحفيزة ليقوم بعملية الشراء من خلال كلمات محفزة يتم العمل عليها في كل المنشورات على حساباتك.

هل يمكننا إستهداف أي عميل؟

نعم إن شاء الله يمكننا إستهداف عملاء مستهدفين بجودة عالية بكل الإهتمامات والسلوكيات التي يحتاجها نشاطك.

هل يمكننا إستهداف أي دولة؟

نعم إن شاء الله يمكننا إستهداف أي عميل في أي دوله بالعالم وبأي لغة كانت.

هل يمكنني طلب باقة إعلانية خاصة لعملي؟

نعم بالطبع، نتحمس دائما للطلبات الخاصة وطلبات الأعمال الكبيرة بعروض خاصة. فقط تواصل معنا.

تواصل معنا الأن

راسلنا الآن .. واطلب عرض سعر لخدماتنا التسويقية

6 + 8 =

11 + 11 =

×