شركة تسويق الكتروني بمزيج من المعرفة والخبرة، نساعد الشركات التجارية والخدمية على بناء مجتمع متكامل لهم على الإنترنت من خلال تقديم استشارات التسويق الإلكتروني وخدمات التسويق الرقمي، بدءًا من بناء العلامة التجارية والتسويق عبر الإنترنت، واستهداف الجمهور المناسب لك. وإنشاء مواقع ويب كاملة خدمات إدارة النشاط والحساب على جميع المنصات الإلكترونية

دورات تسويق إلكتروني للأفراد والشركات | أفضل شركة تسويق إلكتروني | التسويق الإلكتروني

تصميم الهوية التجارية

الهوية التجارية مهمة جدًا لأي عمل أو خدمة مقدمة. تحتاج إلى أن يتذكرك العملاء بمجرد أن يحتاجوا إلى منتجك أو خدمتك، الأمر الذي يتطلب هوية تجارية تميزك عن منافسيك بتصميم فريد للعلامة التجارية. وأنت بحاجة إلى شريك يصنع هوية مهنية. نحن في كليك للتسويق الالكتروني ندرك ذلك جيدًا، سواء في الطباعة أو عبر الإنترنت، نضمن لك أفضل العناصر المرئية التي تتناسب مع عملك وشخصية العميل المحتمل.

أصبح الإعلان على إعلانات Google من أهم وسائل التسويق الإلكتروني. يعتبر محرك بحث Google أفضل محرك بحث لجذب العملاء المحتملين ذوي النوايا الشرائية العالية. يُعد برنامج إعلانات Google أحد أفضل الحلول الإعلانية التي تم إنشاؤها على الإطلاق، وواحد من أكثرها دقة. من حيث النتائج. من خلال موقع الويب الخاص بك، يمكنك بيع منتجاتك أو خدماتك لعملائك المستهدفين دقة عالية وتكلفة منخفضة. لدينا فريق تسويق كامل في كليك للتسويق الالكتروني يتمتع بسنوات من الخبرة في إدارة الحملات على إعلانات Google.

تصميم الجرافيك

يعد التصميم الجرافيكي أو فن الاتصال المرئي طريقة إبداعية ينفذها المصممون لإيصال رسالة محددة للعملاء والجماهير المستهدفة. الرسومات هي شكل من أشكال التواصل بينك وبين عملائك. تختلف تخصصات الرسومات وتشمل طباعة الصور عبر الإنترنت والفيديو والرسومات المتحركة. لدينا أفضل المصممين قادر دائمًا على استخدام الإبداع والابتكار لمساعدتك في تحقيق أهدافك وزيادة المبيعات والتفوق على منافسيك، ونعدك بتزويدك بأفضل تصميم لمنتجك أو خدمتك.

التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي

يعد التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر الطرق فعالية وأقلها تكلفة للوصول إلى جمهورك المستهدف. يعد Facebook و Twitter و Snapchat و Instagram و LinkedIn من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي. من خلال هذه القنوات، يمكنك إدارة الحملات التي تحقق جميع أهدافك بنجاح. نحن هنا لمساعدتك في إدارة صفحاتك والإعلان. تمتلك شركتنا أفضل الخبراء في مجال التسويق الإلكتروني. نوفر لك إستراتيجية منتج شاملة ومحتوى مناسب وتصميمات مبتكرة لجذب العملاء وزيادة المبيعات.

تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO

ترتيب موقع الويب الخاص بك في محركات البحث على الصفحة الأولى من محرك بحث جوجل مهم جدًا في التسويق الإلكتروني لأن تواجدك أمام الأشخاص المهتمين بالصفحة الأولى سيحول المهتمين إلى عملاء حقيقيين لديك، لذلك يزورون موقع الويب الخاص بك مرات أكثر من أي وقت مضى مستقبلية مقارنة بالطرق الأخرى. كما أنها من أهم الطرق التسويقية لأي شركة ترغب في زيادة تواجدها على الإنترنت، يتمتع المبدعون لدينا بسنوات من الخبرة ويعرفون الطريقة الصحيحة لحل مشاكل الجمهور لزيادة عدد الزوار. الموقع وكيف يبدو موقعك في الصفحة الأولى من عمليات البحث.

تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية

عندما تبدأ مشروعًا، سترغب بالتأكيد في تصميم موقع ويب يصبح وجهك ويعبر عن خدماتك. يلعب موقع الويب حاليًا دورًا رئيسيًا في الترويج لمنتجاتك لأكبر عدد من المستهلكين في جميع أنحاء العالم، فنحن في حدود ميزانيتك المتاحة لتزويدك بأفضل تصميم موقع إلكتروني جذاب وسهل الاستخدام ومتوافق مع الأجهزة المحمولة نحن نقدم منصة تسويق احترافية كاملة لمشروعك أو خدمتك. لدينا فريق شامل من كبار خبراء التصميم في مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية والمبرمجين الذين يفهمون جميع خوارزميات Google ويمكنهم التعامل مع جميع أنواع مشاريع مواقع الويب الخاصة بالأحداث التجارية والخدمية بسهولة.

شركة تسويق الكتروني

خدماتنا

نحن نقدم استراتيجية تسويقية كاملة تعتمد على التخطيط والبحث لخدماتك. نحن نقدم خدمات استشارية للتسويق عبر الإنترنت للسوق والمنافسين لمشروعك ونحدد الجمهور المستهدف “خصائصه وأنواعه واهتماماته ولغته ومستوى تعليمه الاقتصادي ومستواه الاجتماعي.” بناءً على هذه الدراسات، نحدد منصات اتصال مناسبة جمهورك واللغة التي تستخدمها لإقناعهم بمنتجك.

شركة تسويق الكتروني

خبراتنا

يوفر الجهد والخبرة والاستشارات التسويقية لفريق العمل لعملك استراتيجية مصممة خصيصًا وخطة تسويق إلكتروني لتحقيق عائد مستدام على الاستثمار

×