شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا – ما هي معايير اختيار أفضل شركة لإدارة الحسابات؟ ما هي معايير اختيار أفضل شركة لإدارة الحسابات؟ تستمر الشبكات الاجتماعية في لعب دور بالغ الأهمية في تقديم العلامات التجارية والمؤسسات إلى الجماهير بنفس الطريقة التي يقدمون بها أنفسهم للجماهير بشكل يومي أو شبه يومي، مما يجعلها حساسة للغاية ومن المحتمل أن تكون مفيدة أو ضارة. يتأثر دور مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من العوامل، منها زيادة الوعي بالعلامة التجارية، وزيادة سيولة المنتجات المباعة، وتعزيز الثقة بين الشركات والعملاء، وحتى بناء مجتمع تفاعلي للعلامات التجارية من خلال تطوير محتوى تعليمي، ومهما كان الدور الذي يجب أن تلعبه العلامة التجارية. العمل الذي تحتاجه بشكل يائس، إلى أن يتولى الخبراء مهمة إدارتها، فإنه يستلزم وجود شركات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، بل ويثير المنافسة على أفضل شركات إدارة الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا؟

باختصار، شركة إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي هي شركة تسويق إلكتروني، مثل كليك ، تدير الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي مباشرةً للعلامات التجارية أو المؤثرين أو المشاهير أو أصحاب الوظائف بهدف زيادة ظهورهم وزيادة مبيعات منتجات معينة، أو المنتجات المروجة بشكل عام.

شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا

شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا | أفضل شركة تسويق الكتروني

ما هي المنصات التي تهتم بإدارتها أفضل شركات إدارة الحسابات؟

تويتر

منذ إطلاق Twitter في عام 2006، تمكن الموقع من اكتساب مكانة بارزة بين المستخدمين، سواء موفري المحتوى أو المستلمين، مع 1.3 مليار شخص مسجلين الآن (حسابات) على Twitter، منهم 330 مليون مستخدم نشط مستخدم نشط شهريًا و 152 مليون المستخدمين النشطين يوميًا. الموقع الآن لديه درجة 500. 1 مليون تغريدة في اليوم، 6000 تغريدة في الثانية.

بشكل عام، يعد Twitter ثاني أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية في المنافسة مع Facebook، حيث تم إطلاقه بعد Facebook ولعب دورًا نشطًا في انتشار الأحداث المباشرة بسرعة.

من وجهة نظر أفضل شركات إدارة الحسابات، يتم استخدام Twitter على نطاق واسع لإحدى مهمتين، الأولى إصدار تحديثات عاجلة، والأخرى إصدار أخبار رسمية غير عاجلة، والأخبار في هذه الحالة هي أخبار العلامة التجارية، مثل إطلاق المنتج أو مشاركة البيانات حيث إنها تتمتع بمقاومة تجعلها منصة رسمية للتسمية بدون شك، عمل موجه نحو العملاء.

Instagram

حاليًا هي شركة Facebook، لكنها لم يتم تأسيسها في 6 أكتوبر 2010 بواسطة Kevin Systrom و Mike Krieger. 5 ملايين مستخدم بعد عام، من قبل بعد إطلاق منصة Android في عام 2012، تجاوزت عتبة 30 مليون مستخدم.في عام 2014، وصل عدد مستخدمي المنصة إلى 300 مليون. بحلول عام 2020، سيصل عدد المستخدمين النشطين شهريًا لـ Instagram إلى مليار مستخدم.

إذا اعتبرنا أن Messenger تابع لمنصة Facebook نفسها، وأن WhatsApp هو تطبيق مراسلة وليس اتصالًا اجتماعيًا، فإن تطبيق مشاركة الصور والفيديو هو تطبيق الشبكات الاجتماعية الثاني من حيث عدد مستخدمي Facebook.

Instagram عبارة عن شبكة رائعة لأفضل شركات إدارة الحسابات، أثناء تشغيل المشاريع للعلامات التجارية التي تعتمد بشكل كبير على الصور ومقاطع الفيديو للترويج لخدماتها ومنتجاتها، خاصة وأن الشركة الأم تطور المنصة بشكل مستقل تمامًا وتسعى باستمرار لإضافة ميزات وبناء إدارة أدوات الخبرة تعتبر العلامة التجارية أكثر مرونة، والتي تتضمن أدوات وميزات لحسابات الأعمال و IGTV، والتي من المتوقع أن تكون كثيرًا في الفترة المقبلة.

Snapchat

كان Snapchat أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي الواعدة منذ إطلاقه في سبتمبر 2011 من قبل Spiegel و Bobby Murphy، وكلاهما طالب في جامعة ستانفورد في ذلك الوقت، كتطوير لفكرة صديقهم Reggie Brown، الذي يظهر على تطبيق iOS النظام الأساسي والهبوط على متجر التطبيقات في نوفمبر من العام التالي منصة أندرويد.

لدى Snapchat حاليًا أكثر من 400 مليون مستخدم، 203 مليار منهم نشطوا يوميًا في الربع الأول من عام 2019، وفقًا لتقرير موثوق نشرته شركة التطبيقات التجارية. على الرغم من استنساخ Facebook عبر جميع تطبيقاته، إلا أنه لا يزال أرضًا خصبة لجذب العملاء بالنسبة للميزة الرئيسية لتطبيق Snapchat (Stories) ودعمه للفلاتر، قالت الشركة إن المعلنين أنفقوا أكثر من 50000 دولار يوميًا العام الماضي.

Snapchat مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الترويج للمنتجات والخدمات وزيادة الوعي بالعلامة التجارية بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا، وهي الفئة الأكبر في تطبيق Snapchat والأكثر إنفاقًا على الإنترنت. مثل تلك التي تستهدف الأسواق الخليجية كالسوق السعودي. بالطبع الأفضل شركة إدارة حسابات تقدم خدمات إدارة المحتوى لـ Snapchat بشكل أساسي ضمن نطاق خدماتها.

في الواقع، كان موقع LinkedIn أول منصة تواصل بالمعنى الحديث، لكنها كانت شبكة احترافية وليست شبكة اجتماعية. تم إنشاء المنصة في عام 2003 بواسطة Red Hoffman وبعض الأعضاء المؤسسين السابقين للبنك الإلكتروني PayPal، ولديها حاليًا أكثر من 675 مليون مستخدم شهريًا على LinkedIn، بما في ذلك 40٪ من المستخدمين النشطين يزورون المنصة بشكل يومي.

LinkedIn

LinkedIn هي المنصة المفضلة للتسويق B2B لأن النظام الأساسي مصمم بشكل أساسي لهذا النوع من الاتصالات المهنية، مما يحفز أفضل شركات إدارة الحسابات لوضعه في أعلى قوائم اهتماماتهم عند العمل في مثل هذه المشاريع.

TikTok

TikTok تحدثنا مؤخرًا عن التسويق على TikTok وشرحنا تفاصيل المنصة القادمة بقوة في مجال التسويق الإلكتروني، نوصي بشدة بقراءتها لمعرفة المزيد عن جودة المحتوى والإعلان وطرق التسويق، ولكن بعبارات بسيطة اختصار، TikTok هي الشركة التي استحوذت على تطبيق muscl.ly وحولته إلى هذا الاسم في عام 2018، نجح في جذب ملايين المستخدمين (500 مليون مستخدم في منتصف العام نفسه)، وبلغ عدد المستخدمين 800 مليون بحلول عام 2020.

TikTok هي في الأساس منصة تسويقية للشباب، ومثالية للعلامات التجارية المهتمة بالموضة أو النوادي الرياضية أو العروض العامة عبر الإنترنت.

ومع ذلك، فإن تقديم علامة تجارية على جميع منصات الوسائط الاجتماعية أو معظمها أمر ضروري للغاية في الوقت الحالي، حيث أن بعض المستخدمين أكثر ولاءً لمنصة واحدة أكثر من غيرها، مما يجعل الشركات أكثر عرضة لأن تكون أمام العملاء على منصة معينة أكثر من كونها أكبر في الواقع على منصة واحدة. قد يكون لدى الآخرين المزيد من العملاء ولكنهم لا يهتمون بوجودهم هذا ما توصي به أفضل شركة لإدارة الحسابات، بغض النظر عن مكان وجودها في العالم.

اتسع مجال التسويق الإلكتروني حيث أصبح من المجالات الأكثر شعبية في العالم وظهر عدد كبير من شركات التسويق الإلكتروني في المنطقة العربية في الآونة الأخيرة، وكل منها تدعي أنها أفضل شركة إدارة حسابات على الإطلاق، مما يتيح لـ Business Master أن يكون مرتبكًا للغاية عند اختيار أفضل شركة لإدارة الحسابات على الموقع تعمل وسائل التواصل الاجتماعي بدورها في كل جانب من جوانب التسويق بموجب عقد بين الطرفين.

شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا

ما الذي يقيس بالفعل أداء أفضل شركات إدارة الحسابات؟

تستطيع أفضل شركات إدارة الحسابات تطوير محتوى مخصص لكل حساب

كل منصة وسائط اجتماعية لها طبيعتها الخاصة وأنواع المحتوى المختلفة وتطلعات الجمهور المختلفة، مما يعني أن أفضل شركات إدارة الحسابات ستحتاج بلا شك إلى تطوير محتوى مخصص لكل حساب على حدة عند الضرورة.

بالطبع، عندما يتعلق الأمر بإدارة حسابات العلامات التجارية في منطقة معينة، فقد لا يكون من الضروري تطوير محتوى مخصص لكل حساب، ولكن بشكل عام، يجب أن تكون الشركة نفسها قادرة على مواكبة أي تغييرات، وهذا هو المكان الذي تكتسب فيه فرقها التجربة، تمامًا كما فعل فريق كليك ، كل واحد منا يستخدم بعناية كل واحد من أفراده إدارة جميع تجارب عملاء العلامات التجارية بأفضل الطرق وأكثرها احترافية.

شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا

أفضل شركات إدارة الحسابات قادرة على تحليل النتائج الواردة من كل حساب

تعمل أفضل شركات إدارة الحسابات بالكامل على البيانات، وكما نعلم جميعًا، في عصر “البيانات الضخمة” الذي نعيش فيه الآن، لا يوجد شيء من هذا القبيل.

عادةً ما توفر معظم منصات الوسائط الاجتماعية، إن لم يكن كلها، لوحات معلومات أو لوحات معلومات للشركات والعلامات التجارية حتى يتمكن المسؤولون عنها من رؤية نتائج كل ما يفعلونه عن طريق إضافة الصور ومقاطع الفيديو وروابط الإحالة والقصص وأشياء من هذا القبيل وفقًا لـ جميع أنواع المحتوى متوفرة على منصات مختلفة، في حين أن هذه البيانات دقيقة إلى حد كبير، لا يمكن استخدامها مباشرة قبل التحليل، وهو ما تفعله أفضل شركات إدارة الحسابات على النحو المطلوب.

الغرض من تحليل النتائج هو فهم نقاط القوة والضعف، لفهم نوع المحتوى الذي يحبه الجمهور وبالتالي يتبعه، لفهم نوع المحتوى غير المطلوب، وذلك لتجنبه، في نفس وقت التحليل. التأثير على أشياء مثل “تغيير العلامة التجارية” عن طريق تحديث الشعارات والصور. التفاعل مع الأشياء والعكس صحيح.

شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا

أفضل شركات إدارة الحسابات قادرة على استنتاج أفضل الأوقات لنشر وجدولة المحتوى منه

تجلب أبحاث السوق العديد من الفوائد، بما في ذلك معرفة مقدار الوقت الذي يقضيه الأشخاص معظم الوقت على كل منصة، وهو أمر تهتم به أفضل شركات إدارة حسابات الوسائط الاجتماعية كثيرًا، واتباع “فعل الشيء الصحيح في الوقت الخطأ ليس صحيحًا” “، ثم ما هي فائدة تطوير محتوى مميز للغاية ولكن اختيار الأبعد وقت حول ذروة حضور العميل ليقرر نشره.

في الواقع، تعتمد معظم شركات التسويق الإلكتروني التي تظهر في السوق وتقدم خدماتها بسعر رخيص تمامًا على أبحاث السوق من مزودي الخدمات مثل Hootsuite، مما يجعلها أقل ملاءمة للأسواق العربية والآسيوية والشرق أوسطية بشكل عام، لأنها بسيطة تم تصميم “All” للأسواق الأوروبية والأمريكية، وهي بعيدة كل البعد عن التخصص الذي تدعيه أفضل شركات إدارة الحسابات.

في كليك ، كشركة لإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، نحن متخصصون في تحليل النتائج للأسواق المحلية (الأسواق السعودية والخليجية) والأسواق الإقليمية (الأسواق العربية والشرق الأوسط)، ثم نقوم بترتيب المحتوى بناءً على النتائج التي نحصل عليها، باستخدام برنامج احترافي لإدارة المحتوى.

شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا

أفضل شركات إدارة العملاء هي تلك التي يمكنها بناء تفاعل مع العلامات التجارية

يعد التفاعل مع العلامة التجارية مهمة شاقة، وتحتاج أفضل شركات إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام إلى إنشاء سرد قصص متماسك بالإضافة إلى تقديمه لربط وإثارة إعجاب العلامة التجارية في أذهان العملاء في الحياة اليومية. يستخدم لخلق الطلب على ماذا مقدمة من العلامة التجارية.

لا يعد سرد القصص الطريقة الوحيدة لإنشاء تفاعل مع العلامات التجارية، فهناك العديد من الطرق الأخرى لإنشاء مسابقات وحملات إبداعية وتطوير محتوى مرتبط. هذا ما تفعله أفضل شركات إدارة الحسابات في الأسواق المختلفة.

كليك شركة تسويق الكتروني، ماذا تقدم كليك ؟

شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا

قد يكون الأمر غير سار إذا قلنا أن كليك هي أفضل شركة لإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، لكننا واثقون من أننا الأفضل لأن فريق كليك يركز بشكل أساسي على 4 أشياء في إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، فهم ينسقون الكتابة أولاً وظهور الحسابات، ثم نشر المحتوى وجدولته، ثالثًا، نحرص على الرد على الرسائل والاستفسارات الواردة من العملاء والمتابعين، وأخيرًا إعداد تقرير شهري، وبعد تواصل العملاء معنا، نبدأ في مناقشة المشاريع واحتياجات العميل، مع إيلاء أكبر قدر من الاهتمام لسوق العمل والمنافسة. تواصل بارز ثم نضع الخطط لتحقيق أهدافنا في إدارة هذه الحسابات سواء من خلال احتياجات العميل أو من خلاله كما نراه مناسبًا، نحدد متطلبات بدء العمل على هذا الأساس، وقبل تقديم تقرير العمل الشهري الخاص بنا، سنقوم على الفور بإدارة وتنسيق الحسابات بشكل منظم ومنتظم، ونشر المحتوى، والرد على الرسائل والاستفسارات. اشرح للعملاء في تفاصيل الحسابات والزائرين الجدد للصفحة ومعدلات الزيارة والتفاعلات مع كل منشور وإحصائيات أخرى.

يوفر كليك خدمات لإدارة حسابات الوسائط الاجتماعية لحسابات الويب مثل حسابات Facebook والصفحات، وحسابات Twitter، والحسابات والصفحات التي أعجبتني، وحسابات Instagram، وحسابات Snapchat، وحسابات TikTok  ومواقع أخرى مثل Pinterest (بناء على طلب العميل)، وإنشاء وإدارة حملات الخدمة سواء عن طريق إنشاء إعلانات Google وإدارتها، أو إنشاء إعلانات Instagram وإدارتها، أو إنشاء إعلانات Snapchat وإدارتها، أو إنشاء إعلانات Twitter وإدارتها، أو إنشاء إعلانات Facebook وإدارتها.

×