إنشاء شركة تسويق إلكتروني – لا شك أن التسويق الإلكتروني أصبح مطلبًا رئيسيًا للعديد من المشاريع اليوم. يبحث أصحاب هذه المشاريع عن شخص ما لإدارة شؤون التسويق مع بذل أقصى قدر من الطاقة دائمًا في التسويق الإلكتروني. لذلك قد يكون من الجيد الآن التفكير في بدء شركة تسويق إلكتروني بموقع ويب مستقل.

محتويات الموضوع إخفاء

لماذا يعتبر إنشاء شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني فكرة جيدة؟

بالطبع، قبل تنفيذ أي مشروع، من المهم التفكير بعناية في جودة أفكاره وإمكانية التنفيذ بآليات بسيطة، بالإضافة إلى الربحية المستقبلية. تعتبر فكرة إنشاء شركة تسويق إلكتروني فكرة جيدة للأسباب التالية:

أصحاب المشاريع يفضلون الخدمات المتكاملة

عندما يقرر شخص ما بدء مشروع ما، فإنهم يميلون فقط إلى اكتساب بعض الخبرة في تخصص المشروع. لذلك بدأ في البحث عن آخرين في تخصصات أخرى للعمل معه. وفي التسويق الشبكي هناك العديد من التخصصات بالداخل، ويستغرق الأمر الكثير من الوقت لتعيين خبير لكل تخصص والمتابعة معه الجهد والوقت.

لذلك في هذه الحالة يفضل أصحاب المشاريع الاعتماد على شركة متخصصة في التسويق الإلكتروني لتزويدهم بخدمات تسويق إلكتروني شاملة وفي نفس الوقت بجودة عالية وأسعار مناسبة. يركز طاقته على إدارة تفاصيل مشاريعه ويترك شؤون التسويق للشركات المتخصصة في تقديم هذه الخدمات.

انعدام المخاطرة

عند بدء شركة تسويق إلكتروني، لا توجد عادة أي مخاطرة. في البداية، لن تتحمل أي تكاليف لفريق العمل، لأنه من خلال Freelancer – أكبر منصة عربية للعمل المستقل – ستساعدك فقط على دفع مقابل الخدمات التي تحصل عليها بالفعل. تكلفة بدء المشروع بسيطة ولا تتطلب الكثير من رأس المال.

تحتاج فقط إلى استخراج التسجيل التجاري بالشكل القانوني المناسب الذي سيساعدك على بدء عملك وتحديد الرسوم اعتمادًا على البلد الذي تعمل فيه. جنبًا إلى جنب مع موقع الشركة التي تم إطلاقها وخطة التسويق. يمكنك استخدام بعض العائدات لتغطية تكاليف التسويق أو أي تكاليف أخرى في المستقبل.

دليلك إلى إنشاء شركة تسويق إلكتروني

تجربة فريدة للعاملين لحسابهم الخاص في مجال التسويق الإلكتروني

أكبر صعوبة في مرحلة تأسيس شركة تسويق إلكتروني هو وجود خبراء يقدمون أعلى جودة في جميع التخصصات الفرعية. نظرًا لأن هذا يتطلب من وكالة أو شركة تقليدية أن تدفع لهم راتبًا دائمًا بناءً على مستوى الخبرة، فإن التكلفة التي تتحملها الشركة غالبًا ما تكون عالية.

أثناء الاعتماد على توظيف مترجمين مستقلين من خلال منصات مستقلة، ستجد أن هناك خبراء في العديد من تخصصات التسويق الإلكتروني المختلفة التي ستساعدك على ضمان كفاءة وجودة خدمة عملائك. هذه الفكرة ميزة تنافسية قائمة بذاتها لشركتك.

10 خطوات لدخول شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني

إذا وجدت فكرة تناسبك لإنشاء شركة تسويق إلكتروني، يمكنك بدء شركتك مباشرة من خلال الخطوات التالية:

1. دراسة السوق

في حين أن هناك الكثير من الفرص لمشروع ما لبناء شركة تسويق إلكتروني، فإن هذا لا يعني أنك تبدأ في تنفيذه دون إجراء بحث جيد عن السوق المستهدف. ستمنحك أبحاث السوق فهمًا قويًا للسوق، وأبرز الخدمات التي يقدمها منافسوك، والأشياء أو الخدمات التي يبحث عنها المستخدمون على وجه الخصوص.

عندما يتعلق الأمر بفكرة شائعة بالفعل، فإن الأشخاص الذين يرغبون في استخدامها لديهم توقعات عالية، ويبحثون أيضًا عن أفضل سعر لها. لذلك، ستساعدك أبحاث السوق على تحديد المجالات التي تستهدفها بشركتك حيث أن لديها فرصة أكبر للربح من غيرها.

2. اختيار نموذج العمل المناسب

عندما تبدأ في تنفيذ أي مشروع، من الضروري تقديم الوظيفة المقترحة للعميل. يؤدي هذا إلى إنشاء نموذج عمل ناجح للشركة حيث يمكنك تحقيق الأرباح. لذلك، عند إنشاء شركة تسويق إلكتروني، يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار الخدمات التي يمكن أن تخلق ميزة تنافسية على المنافسين الآخرين.

تشمل الخدمات في مجال التسويق الإلكتروني: تسويق المحتوى وكل ما يتعلق به، بما في ذلك كتابة وترجمة وإعداد المحتوى وتحسين محركات البحث والإعلان عبر محرك البحث والشبكات الاجتماعية والتسويق عبر البريد الإلكتروني، وكذلك الإعلانات المصورة وتسويق الفيديو.

ناهيك عن التسويق بالعمولة والتسويق المؤثر والخدمات الأخرى المقدمة للعملاء. من المهم التأكد من تكامل هذه الخدمات بحيث يمكنك بيعها للعملاء كحزمة واحدة، وليس فقط لكل خدمة على حدة.

3. تنفيذ الإجراءات القانونية

بعد تحديد نموذج العمل المناسب لشركتك للتسويق الشبكي، يمكنك البدء في العملية القانونية لتأسيس الشركة، بدءًا من تحديد نوع الشركة واستخراج تسجيل تجاري لها. رسوم التسجيل تحددها قوانين الدولة التي تنفذ فيها مشروعك.

يساعدك الشكل القانوني للشركة على إتمام العقد مع العميل. وفي حالة حدوث خطأ ما، يمكنك ضمان سهولة الإصلاح. في هذه الحالة من المهم إعداد نموذج العقد لتوقيع العقد مع العميل مما يساعدك على إدارة العقد مع العميل بسهولة.

4. تصميم الموقع الإلكتروني

أحد الموارد التي يجب أن تعتمد عليها عند بدء شركة تسويق إلكتروني هو امتلاك موقع على شبكة الإنترنت. يمكنك استخدامه كوسيلة للتواصل والتعاقد مع العملاء، أو كأداة تسويقية لمشروعك.

عندما يرى العملاء مدى احترافية موقع الويب الخاص بك، سيكون لديهم ثقة أكبر في جودة الخدمة التي يمكنك تقديمها لهم. على العكس من ذلك، إذا كان الموقع سيئ التجهيز، فقد يحجم العملاء عن الاشتراك معك. هذا الموقع هو المصدر الأول لتقديم عملائك لك.

لذا تأكد من تضمين محتوى تمهيدي عن الشركة ورؤيتها وأهدافها ووصفًا تفصيليًا للخدمات المقدمة وأمثلة عن الأعمال السابقة. يمكنك استئجار مطور ويب محترف مستقل لمساعدتك في تصميم موقع شركتك الإلكتروني وإطلاقه بالتفاصيل التي تريدها.

5. وضع الهيكل التنظيمي للشركة

هناك العديد من الأدوار والوظائف في التسويق الشبكي، لذلك يجب أن يكون هناك هيكل تنظيمي يحتوي على الأدوار الأساسية للشركة ويحدد المهام الرئيسية لكل وظيفة. يمكنك العودة إلى نموذج الأعمال وتحديد الوظيفة المرتبطة بالخدمة.

انتبه جيدًا لتحليل الوظائف لتحديد الأدوار، حتى لا تتفاجأ عند تحديد الأدوار في المستقبل، خاصة مع تعقيد وظائف التسويق الشبكي والتداخل بينها. على سبيل المثال، في شركة ما، قد تجد أن كتّاب المحتوى يضطلعون أيضًا بدور إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

في الشركات الأخرى، هناك شخص واحد لكل من هذين المنصبين. بالطبع، من الأفضل تخصيص كل شيء، لكن هناك عوامل تتحكم في أشياء مثل التكلفة والجهد. لذا انتبه إلى تصور الوظائف التي تريدها شركتك وتحقيق أفضل أداء لك، بالإضافة إلى ما تراه في الشركات الأخرى.

6. توظيف فريق العمل

بناءً على الخدمات والأدوار التي حددتها في الخطوات السابقة لإنشاء شركتك، يمكنك البدء في التوظيف من موقع منفصل تمامًا. قبل إضافة تفاصيل مشروع على النظام الأساسي، تحقق من المشاريع السابقة المشابهة لما تريد.

سيساعدك هذا في تحديد أنسب العاملين لحسابهم الخاص لبدء العمل معهم وفهم التكلفة التي سيكلفها كل منهم لتنفيذ أي مشروع. بمجرد اكتمال المراقبة، سيكون لديك قائمة كاملة بالعاملين المستقلين المحتملين مع تمثيل مرئي للتكلفة المحتملة لكل مشروع. ولا تنسَ التحقق من الخطوات لتوظيف أفضل مسوق رقمي مستقل.

يمكنك بعد ذلك البدء بالخطوات الفعلية للتجنيد، وإضافة المشاريع إلى موقع الويب، والتواصل مع المستقلين الذين يقدمون العطاءات، أو يمكنك الكتابة مباشرة إلى الشخص الذي ترغب في تقديم عرض إليه. تأكد من تضمين جميع التفاصيل المطلوبة في مشروعك حتى تتمكن من الحصول على أفضل تنفيذ ممكن، مما يمنحك الجودة المناسبة.

7. بناء معرض الأعمال الخاص بالشركة

مع تزايد عدد الشركات العاملة في مجال التسويق الإلكتروني، أصبح لدى العملاء خيارات متعددة للحصول على الخدمات التي يبحثون عنها. لذلك، يجب أن يكون لديك معرض تجاري فريد (محفظة) لشركتك يتضمن نماذج الأعمال السابقة التي نفذتها الشركة للعملاء السابقين والتي يمكن تقديمها للعملاء في المستقبل.

تساعد هذه النماذج في إظهار خبرة الشركة في مجال التسويق الإلكتروني. إذا لم يكن لديك بالفعل نموذج عمل لشركتك، فيمكنك استخدام معارض الأعمال الخاصة بالعاملين المستقلين الذين أبرمت معهم اتفاقية شراكة مستمرة، وبعد موافقتهم، يمكنك عرضه على موقع شركتك على الويب للقيام بذلك.

8. تسعير خدمات التسويق الإلكتروني الخاصة بك

تختلف الأسعار في مجال التسويق الإلكتروني، ويرى البعض أنها ميزة تنافسية لشركتهم في تأمين عقود العملاء. لذلك من المهم التفكير في كيفية تسعير الخدمة لمساعدتك في الحصول على عملاء يرغبون حقًا في توظيفك ولا يشعرون بأن سعرك غير صحيح. هناك طريقتان للتسعير:

  •  التسعير الفردي للخدمات: يعتمد هذا التسعير على تحديد أسعار محددة لكل خدمة. مثل تحديد سعر كتابة محتوى موقع الويب، أو سعر كتابة جزء من المحتوى لشبكة اجتماعية، أو حتى إطلاق حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني. هذا النوع من تسعير الخدمات مهم لأنه غالبًا ما يكون هناك عملاء يبحثون عن خدمة معينة.
  •  الباقات: يعتمد هذا السعر على تقديم مجموعة من الخدمات معًا بسعر محدد. يمكنك إنشاء ميزة تنافسية لشركة التسويق الإلكتروني الخاصة بك حيث ستستفيد من البحث في السوق وفهم الخدمات التي يبحث عنها عملاؤك، ومن ثم تقديم حزم متنوعة تناسب احتياجاتهم المختلفة.

9. تحديد طريقة إدارة العمل

يتطلب العمل في شركة تسويق إلكتروني الكثير من العمل التنظيمي. نظرًا لوجود العديد من الخدمات التي تعتمد على التكامل بين الأفراد المسؤولين عن التنفيذ، فمن الضروري تنظيم المهام بينهم بطريقة مناسبة، وإذا كان من الضروري تعيين أشخاص لهذا الدور التنظيمي، فيجب القيام بذلك لتسهيل العمل.

كما ذكرنا، يمكنك الاعتماد على أجهزة مستقلة لأداء المهام. استخدم أدوات Ana لتنظيم العمل بين الفرق، و Google Drive لتنسيق واستلام الملفات من المستقلين وطلب مهام المراجعة. من المهم تصور الوقت المتوقع لتنفيذ جميع الخدمات في الشركة، مما سيسمح بإدارة ومتابعة أفضل.

10. التخطيط الجيد للشركة

بعد تحديد طريقة الإدارة، قم بصياغة أسعار الخدمة ومتطلبات العمل المقابلة. يمكنك البدء في إتمام العقود مع العملاء. لكن هذا لا يمكن أن يتم بشكل عرضي، لكنه يتطلب تخطيطًا جيدًا من جميع الجوانب. تحتاج إلى الانتباه إلى ثلاثة أجزاء رئيسية في التخطيط:

1. خطة التشغيل

يجب وضع خطة عمل الشركة. على سبيل المثال، كم عدد العملاء الذين تخطط للعمل معهم كل شهر؟ إذا كنت ترغب في التوسع وزيادة العدد بعد ذلك، فما المقدار المتوقع أن ينمو؟ سيساعدك هذا على ضمان أن عمليات شركتك تعمل بطريقة يمكن إدارتها.

يجب أن تتضمن الخطة التشغيلية أيضًا تصورًا للحزم المراد بيعها وما إذا كان من المتوقع أيضًا بيع الخدمات الفردية للعملاء. يمكنك إنشاء تصورات بناءً على قدراتك وقدرات فريق العمل لديك لضمان التحكم الكامل في العمليات والمبيعات المتزايدة، مما يساعدك على تقديم الجودة المناسبة لعملائك.

2. التسويق

وجود العديد من المنافسين هو التحدي المتمثل في جذب العملاء. لذلك، من المهم جدًا أن يكون لديك خطة تسويق قوية لمساعدتك على كسب العملاء. يتطلب هذا الكثير من استراتيجيات التسويق، سواء كان ذلك التسويق عبر محركات البحث أو وسائل التواصل الاجتماعي أو استراتيجيات وقنوات التسويق الأخرى.

يمكنك اختيار القناة الصحيحة بناءً على قاعدة العملاء المستهدفة وما تعرفه عن موقعهم. من الضروري القيام بتسويق جيد لشركتك وعملك، ليس من الجيد لشركتك أن تتخصص في التسويق عبر الإنترنت، لكنها لا تستطيع القيام بالتسويق لنفسها. يمكنك الاعتماد على الموظفين الذين تقوم بتعيينهم لإنجاز المهمة أولاً التعامل مع مهام العملاء.

3. الإدارة المالية والعقود مع العملاء

ستجد غالبًا احتياجات مختلفة لعملائك، مما يجعل طبيعة العقد بينك وبين كل عميل متغيرًا. لذلك يجب الحرص على إعداد العقود المناسبة لجميع أنواع عقود الشركة لضمان بساطة الإجراءات وعدم كسر أي عقود.

سيؤدي هذا الاختلاف أيضًا إلى اختلاف الأمور المالية من عميل إلى آخر. لذلك، من الضروري الانتباه إلى هذا الأمر وتعيين شخص ما لتولي الحساب داخل شركة التسويق الشبكي الخاصة بك. سيضمن ذلك إدارة أموالك في الشركة بشكل صحيح، مما سيساعدك على تحقيق ربح.

5 نصائح عند بدء شركة تسويق إلكتروني

يتطلب الأمر الكثير من الجهد لإنشاء شركة تسويق إلكتروني، والمكون الرئيسي لذلك هو الوصول إلى المسوقين الرقميين المستقلين الذين يمكنهم العمل باستمرار، ولديهم مهارات تواصل جيدة، ويمكنهم مساعدتك في جميع أنواع التحديات والقيام بذلك دون المساومة. عملاؤك مشكلة تحت تنفيذ تعديلات العميل. بالإضافة إلى هذا المبدأ، إليك 5 نصائح لمساعدتك في بناء شركتك

1. تعلّم أساسيات التسويق الإلكتروني

عندما تبدأ شركة، قد لا يكون لديك بالضرورة خبرة واسعة في جميع مجالات التسويق الرقمي. بالطبع، لا ينبغي أن يمنعك هذا من بناء شركة تسويق إلكتروني خاصة بك. لكن في الوقت نفسه، لا يمكن تجاهل هذا النقص في الخبرة لأهميته في التواصل مع العملاء وتأثيره على إقناعهم بتوقيع عقد مع شركتك.

لذا حاول أن تتعلم أساسيات التسويق الإلكتروني في جميع التخصصات المعروضة داخل شركتك. سيسهل ذلك عليك التعامل مع العملاء أثناء التعامل مع المستقلين. ستدرك أهمية كل تخصص والجهد المطلوب لتنفيذه، لذلك ستقدر جهد فريق العمل، وستعرف الوقت الذي يستغرقه تنفيذ كل مهمة فعليًا.

2. التركيز على الخدمات التي تتطلب الاتصال المستمر

تتطلب بعض الخدمات في مجال التسويق الإلكتروني التواصل المستمر مع العملاء. على سبيل المثال، إحدى الخدمات هي إدارة صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. تتطلب هذه الخدمة عمل روتيني طويل الأجل طوال فترة العقد مع العميل.

لذلك من المهم الاهتمام بهذه الخدمات، وحاجتها للمتابعة اليومية للتأكد من تنفيذها حسب متطلبات العميل، وتوضيح كل التفاصيل كما يكتب المستقل المستقل للمشروع. طالما أن العقد مع العميل لا يزال قيد التنفيذ، يمكنك تحديث المشروع شهريًا على الموقع الإلكتروني.

3. التقييم الدائم للخدمات ومتابعة التطورات الميدانية

الاستمرارية جزء مهم من الجودة، خاصة في مجال التسويق الإلكتروني، حيث يهتم العملاء دائمًا بالحصول على الأفضل، مع المقارنة المستمرة بين أداء المنافسين والشركات الأخرى. لذلك من الضروري إجراء تقييم دائم للخدمة، لضمان مستوى الجودة التي يقدمها المستقل في العمل، والاستمرار في التعامل معها. أخيرا.

تأكد أيضًا من مراقبة التطورات في هذا المجال، حيث توجد تحديثات وتطورات جديدة كل يوم، سواء من حيث المحتوى أو قواعد استخدام المنصة، مثل تحديث جوجل المتوقع تنفيذه هذا العام. لذلك، ستساعدك متابعة التطوير على إدراجه في عملك والتأكد من أن فريق العمل ينفذ مهامه وفقًا لتطورات السوق والميدان.

4. لا تقتصر خدمات التسويق الإلكتروني على إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

من الظواهر الشائعة في مجال التسويق الإلكتروني خلال السنوات القليلة الماضية هو التصور بأن خدماته تقتصر على إدارة مواقع التواصل الاجتماعي. في الواقع، هذا خاطئ تمامًا. بالطبع لا أحد ينكر أهمية هذه المواقع (مثل Facebook و Instagram و Twitter وغيرها) كجزء حيوي من التسويق الإلكتروني.

ولكن في الوقت نفسه، هناك العديد من القنوات التسويقية الأخرى التي تقدم أحيانًا نتائج أفضل للعملاء. يعتمد اختيار القناة الصحيحة على احتياجات العميل وأهدافه، لذلك من الضروري أن تكون خدماتك متاحة عبر جميع قنوات التسويق المتاحة. إلى جانب مواقع التواصل الاجتماعي، تشمل أهم أنواع التسويق الإلكتروني الأخرى ما يلي:

تحسين محركات البحث SEO – Search Engine Optimization

يأتي التسويق عبر محركات البحث بطريقتين، مجانًا من خلال تحسين محرك البحث أو تحسين محركات البحث باختصار. يعتمد هذا النهج على السعي للوصول إلى المركز الأول في محركات البحث، والكلمات الرئيسية المستهدفة من خلال المحتوى، وتحسين محركات البحث الداخلية والخارجية.

طريقة أخرى هي التسويق عبر محركات البحث. هذه إستراتيجية مدفوعة تعتمد على الإعلانات التي يتم عرضها من خلال Google لعرض هذه الإعلانات للمستخدمين، إما عند البحث عن الكلمات الرئيسية أو من خلال العروض الترويجية الأخرى التي تقدمها Google في إعلاناتهم.

التسويق عبر البريد الإلكتروني eMail Marketing

استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني من أهم الإستراتيجيات في التسويق الإلكتروني سواء كانت لجذب عملاء جدد أو الحفاظ على العملاء الحاليين. تعتمد الإستراتيجية على التواصل مع العملاء عبر البريد الإلكتروني، وإرسال رسائل إخبارية إليهم.

تحتوي هذه المنشورات على محتوى مفيد لجمهورك وتعرف باسم المغناطيس لأنها تجذبهم إلى المحتوى، مما يجعلها أكثر ارتباطًا وولاء لك. من الممكن أيضًا إرسال أحدث العروض، والتي يمكن أن تساعد في زيادة المبيعات.

التسويق بالمحتوى Content Marketing

يعتمد تسويق المحتوى على نشر محتوى مفيد لجمهورك، مما يحفزهم على الاهتمام بالشركة ومحتواها، مما يساعد على بناء الثقة في المنتج أو الخدمة التي تقدمها. لذا، فإن تسويق المحتوى لا يتعلق بالتسويق المباشر للمنتجات، بل يتمثل في تعريف جمهورك بك والمنتجات التي تبيعها، واكتساب ثقتهم. يتم تلبية جودة هذه المنتجات من خلال رضاهم.

الاعتماد على هذه الاستراتيجيات وتقديمها كخدمات أساسية للعملاء سيسمح لهم بتحقيق نتائج أفضل بسبب التكامل بينهم وليس فقط مواقع التواصل الاجتماعي. سيزيد من الخدمات التي تحتاجها في نفس الوقت.

على سبيل المثال، من أجل تنفيذ استراتيجية تسويق المحتوى للعميل، قد يحتاجون إلى خدمات تحسين محركات البحث (SEO) لزيادة ظهور موقع الويب الخاص بهم في نتائج محرك البحث. ما يزيد من الخدمات التي ستقدمها لهم، وبالتالي زيادة التعويض المالي الذي تحصل عليه مقابل تنفيذ تلك الخدمات، والفرق في السوق بالنسبة لك كشركة تقدم الخدمات تنصهر.

5. ليس فقط منافذ الخدمة، ولكن الحلول للعملاء

من المهم التفكير في كيفية وصف كل شركة تسويق رقمي لنفسها. يؤثر هذا على مكانتهم مع العملاء ومدى ثقتهم بهم. لذا بدلاً من مجرد جعل شركتك تقدم خدمة، تأكد من وصفها على أنها شركة تقدم حلولاً للعملاء.

في حالة تنفيذ الخدمة، فهذا يعني أن العميل يطلب خدمة معينة وتبدأ في تقديمها كما يشاء دون أي نصيحة. أما تقديم الحل، فيعتمد على تحليل احتياجات العميل، وفهم احتياجاته بشكل كامل، ومن ثم توفير حل مناسب لذلك من خلال تطوير استراتيجية تسويقية مناسبة له، ووضع خطة ذات أهداف محددة.

يؤثر هذا على نجاحك، ومدى استمرار العملاء في التعامل مع الشركة، حيث إن مجرد تنفيذ الخدمة قد لا يجلب لهم النتائج على المدى الطويل. أما تقديم الحلول فهو يبني تسويق ناجح لهذه الشركات مما يضمن النتائج المرجوة للعملاء.

تذكر أن هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات التسويق الرقمي اليوم. لذلك، يعتبر النظر في كل التفاصيل، مهما كانت صغيرة، مطلبًا رئيسيًا وليس رفاهية في الوقت الحالي. هذا يضمن لك التفوق في إنشاء شركة تسويق إلكتروني توفر الحلول المناسبة لعملائك وتبني عملًا مستمرًا ناجحًا.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *