ادارة حسابات التواصل الاجتماعي – أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي من أكبر مصادر العملاء ومن أهم القنوات لمعظم الشركات العالميةالتسويق الإلكتروني لأنه الأداة الوحيدة التي تتيح لك التواصل مع عملائك في أي وقت مع كل صورة وغالباً ما يدعم قدرتك على شرح منتجاتك وخدماتك وعروضك للعملاء وزيادة ولاء العملاء لعلامتك التجارية، وإذا لم تفعل ذلك في التسويق عبر الشبكات الاجتماعية، تفقد الكثير، عليك أن تبدأ الآن

في كليك مع فريق محترف ومبدع، سنتذكر منتجك / خدمتك ونساعدك في تحديد مواصفات عميلك ( شخصية المشتري) دقيقة، وبالتالي فهي أنسب شبكة اتصال للوصول إليها، وسنتخذ خطوات واضحة معك لتحديد الميزة التنافسية وتحديد الهوية المرئية لعلامتك التجارية وتقديمها. لديك عينات من المحتوى وتمت الموافقة على التصاميم قبل النشر.

كل هذه خطوات لنجاحنا قبل أن نبدأ، حيث أن التحليل والمتابعة من أهم أدوات نجاحنا، سيقوم فريق التحليل والمتابعة بمتابعة حساباتك بشكل يومي وتزويدك بالتفاصيل. تقارير دورية لفهم النتيجة.

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

في كليك كشركة رائدة تركز على إدارة حسابات الشبكات الاجتماعية، نحن حريصون على تزويد عملائنا بمجموعة من حزم إدارة حسابات الشبكات الاجتماعية، حيث نقدم أسعارًا لإدارة المواقع الاجتماعية بطرق متنوعة، مما يسمح لعملائنا بالاختيار من بينها تعتمد على حجم المؤسسات داخل السوق المصري وأهدافها (حزم Facebook و Instagram هو الأفضل للسوق المصري) أو الخليج (باقات Twitter و Instagram و Snapchat و TikTok) .

نتأكد أيضًا من توفير حزمة محتوى تمنحك الوصول إلى المحتوى والتصميمات التي سينشرها فريقك ويتواصل معها مباشرة مع عملائك لتقليل التكاليف بشكل كبير.

ماذا نقدم لك عند إدارة حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي؟

ما يفعله فريق كليك لإدارة حسابات الشبكات الاجتماعية لشركتك أو مؤسستك هو:

  •  بحث ودراسة السوق الخاص بك.
  • تحليل حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك.
  • تحليل حسابات المنافسين على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • حدد منصة الوسائط الاجتماعية الأفضل لمجال عملك وأين يتواجد جمهورك المستهدف.

لماذا تعتبر إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي مهمة جدًا لمشروعك؟

لأن دورة حياة العميل يجب أن تبدأ بالعلامة التجارية ( العلامة التجارية) وفي النهاية تحقيق ولاء العملاء (الولاء) هو أهمية الشبكات الاجتماعية (Social Media) التي تعتمد على التواصل المستمر مع العملاء مما يساهم في تعريف العلامة التجارية والخدمات المقدمة ويخلق صورة ذهنية تحقيق العميل الولاء، بالإضافة إلى اكتساب العملاء المحتملين (العملاء المحتملين) لتحقيقه الهدف النهائي والأكثر أهمية لعملية التسويق هو زيادة المبيعات

ما هو الفريق الذي سيدير ​​حساباتك على الشبكة الاجتماعية؟

  • قائد الفريق (المولدات، ناقل الحركة، قنابل توازن الفريق، يدير ويوجه ومتابعة التنفيذ والنتائج، ويتواصل مع العملاء).
  • كتاب المحتوى (المبدعون، الآلات الإبداعية، القراء النهمون بأسلوب بلاغي فريد).
  • مصمم جرافيك (جيد في استخدام تعبير الصورة، العمل بالفرش والألوان، خبرة واسعة في برامج الرسوم المختلفة).
  • مدير الحساب (مالك اللمسات الأخيرة مسؤول عن كيفية نشر المنشور ومتى يتم نشره).

ما هي تكلفة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي؟

 للإجابة على هذا السؤال لا بد من معرفة أن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي قد يكون لها قيمة معينة، فقد تكون عشرة أضعاف نفس القيمة، والفرق بين الحزمتين هو عدد الشبكات الاجتماعية المنشورة وعدد الشبكات الاجتماعية وعددها شهريًا و التصميم، من يبدأ بـ 4 أعداد شهريًا ويمكن أن يصل إلى 30 أو 40، بالإضافة إلى الزيارات و يمكن أن يخدم 100،000 شخص أو ملايين في الشهر.

ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

لذلك، لتحديد أفضل حزمة وسائط اجتماعية بالنسبة لك:

أولاً، حدد ميزانيتك التسويقية وافهم وضعك في السوق من حيث الاتصال بالعلامة التجارية وحصة السوق والاستهداف.

ثانيًا، من الأفضل تقسيم ميزانيتك بين إدارة حسابات الشبكات الاجتماعية والتسويق عبر محرك البحث لتحديد الميزانية الأنسب وبالتالي تحديد الحزمة الأفضل بالنسبة لك.

تتطلب أهمية الشبكات الاجتماعية منا فهم بعض الأمور المهمة من أجل الوصول بشكل أفضل إلى عملائنا:

كن على دراية بالفرق بين التسويق والإعلان، وخاصة الإعلانات المصممة لجذب العملاء المحتملين (توليد العملاء المحتملين) يعتمد معدل نجاحها على مدى تحقيق أهداف المبيعات، بينما يمثل التسويق بناء دورة حياة العميل، بدءًا من مرحلة العلامة التجارية، ثم تقديم المنتج أو الخدمة (الاعتبار) ثم مرحلة الوصول العملاء المحتملين (Lead Generation)))، المنتهية بالمرحلة المذكورة أعلاه الأكثر نجاحًا هو زيادة ولاء العملاء (الولاء)، ومقياس نجاحه هو الدرجة التي يتم بها تحقيق هدف كل مرحلة، وليس فقط تحقيق المبيعات (اعتبار المبيعات هو الهدف الأكثر أهمية ولكن الهدف النهائي).

 التفريق بين ان يكون عميلك شخص (B2C) أو عميلك مؤسسة أو شركة (B2B) تختار قناة الاستهداف الأنسب.

 أهمية معرفة عميلك (بير بيرسونا) اختر أفضل شبكة له على أساس الجنس والعمر والبلد.

قم بقياس أهمية حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك باستمرار مع تحليل كل شبكة لفهم مدى تفاعل متابعيك معك وقياس نجاحك في الوصول إلى أهدافك . 

صحيح أن الشبكات الاجتماعية تعتبر من أهم وسائل التسويق الإلكتروني والتواصل مع العملاء من خلال التواصل الدائم وقياس رضاهم واكتساب عملاء جدد والمحافظة على العملاء القدامى ولكن هذا لا يعني الاستسلام تصميم موقع  الكتروني  برسالة تسويقية واضحة، فهي بوابتك أو معرض دائم في عالم الإنترنت حيث تندمج مع شبكات التواصل الاجتماعي، والتي سنناقشها بالتفصيل عند التعامل مع خدمات تصميم المواقع التي تقدمها كليك للتسويق الإلكتروني، وهذا هو الاتجاه الذي يتبعه عن كثب التسويق عبر محرك البحث، أو من خلال إعلانات جوجل AdWords أو إنشاء موقع ويب لمحركات البحث (SEO).

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *