الروابط الخارجية الخلفية Backlinks | بناء الباك لينك Backlink

سنناقش إدارة الروابط الخلفية وبناء الروابط، ولماذا تعتبر جزءًا مهمًا من تحسين محركات البحث. تستخدم برامج الزحف من Google الروابط لاكتشاف الصفحات على الويب. تقوم برامج الزحف بالزحف إلى مواقع الويب وتتبع الروابط المؤدية إلى صفحات أخرى – وعندما يتم اكتشافها في الصفحة الجديدة، تتم إضافته إلى فهرس Google.

 لماذا تعتبر إدارة الروابط الخارجية مهمة؟ 

لطالما كانت الروابط الخلفية، وهي روابط من موقع ويب آخر إلى موقع الويب الخاص بك، هي المكون الأكثر احتمالاً لخوارزمية تصنيف Google. تستخدم Google روابط لقياس موثوقية موقع الويب، بناءً على هذه الفكرة، سيكون للمواقع الأكثر أهمية المزيد من الروابط التي تشير إليها من مواقع أخرى. بمعنى آخر، الروابط مثل استطلاعات الرأي – تحصل المواقع الأكثر شعبية على أكبر عدد من الأصوات.

منذ بداية تحسين محركات البحث، نعلم أن Google تأخذ الروابط على محمل الجد. في الواقع، فإن قرار استخدام الروابط كمقياس للموثوقية هو ما يميز Google عن محركات البحث الأخرى ويؤدي إلى هيمنتها النهائية في البحث. أصبحت إدارة الروابط الخلفية أحد الأركان الأساسية لتحسين محركات البحث. في الواقع، يتخصص بعض ممارسي تحسين محركات البحث، وحتى بعض الوكالات، في إدارة الروابط وليس لديهم ما يفعلونه.

كيف تطورت الروابط الخلفية إلى عامل الترتيب

في الأيام الأولى، كانت الروابط الخلفية عبارة عن لعبة أرقام – وكان الموقع الأكثر امتيازًا غالبًا ما يتم ترتيب الروابط الواردة في أعلى نتائج البحث. أدرك المسوقون بسرعة هذا النظام سهل التشغيل، ما عليك سوى شراء الرابط، لذلك، في عام 2012، أصدرت Google هذا الإصدار الأول من خوارزمية Penguin الخاصة بها.

بعد التحديث، أصبح الحصول على الروابط من المواقع ذات الصلة أكثر أهمية وأصبحت إدارة الروابط أكثر صعوبة. تعمل Google على تحسين الخوارزميات الخاصة بها على مر السنين، واليوم، تعد إدارة الروابط جزءًا حيويًا من أي حملة لتحسين محركات البحث.

الروابط الخارجية الخلفية Backlinks | بناء الباك لينك Backlink

لماذا تعتبر الروابط الخلفية مهمة للحصول على المزيد من حركة المرور؟

إذا كنت تريد أن يكتسب موقع الويب الخاص بك مزيدًا من الظهور في البحث وبناء علامتك التجارية، يجب أن تعرف كيفية تحليل ملفات تعريف الارتباط لموقع الويب الخاص بك ثم استخدام طرق مختلفة للحصول عليها روابط خلفية جديدة. إذا تم معاقبة موقع الويب الخاص بك بواسطة Google، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية تحليله الروابط الخلفية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كنت تريد التعافي من العقوبات. الروابط ليست مهمة فقط لتحسين محركات البحث – فهي مصدر مهم للزيارات.

إذا كنت تقوم بإنشاء النوع الصحيح من الروابط الخلفية، فإنها تأتي من مواقع الويب ذات الصلة وذات الصلة حركة مرور عالية، لذلك من المرجح أن ينقر المستخدمون من المواقع الأخرى على موقعك. تساعد الروابط أيضًا في بناء علامة تجارية. عندما تحصل على روابط من مواقع أخرى، سيرى مستخدمو هذه المواقع علامتك التجارية. يمكن أن تساعدك هذه الروابط على اكتشافك من قبل مستخدمين جدد وتساعدك على أن تصبح أكثر شهرة في مجالك.

كيف تحصل على رابط إلى موقع الويب الخاص بك؟

تذكر أنه من الصعب الحصول على الروابط في الفراغ. لن يرتبط بك أحد إذا لم يكن لديك محتوى رائع، وفي كثير من الأحيان، فسيتعين عليك القيام بالتواصل لعرض المحتوى الخاص بك على مواقع أخرى. هناك العديد من الأجزاء المتحركة، ولكن على المستوى الأبسط، من المفيد امتلاك العقلية الصحيحة. تحتاج إلى الحصول على روابط، وليس إنشاء روابط. مرة أخرى.

إذا كنت تشعر بالملل، اجلس بمفردك في الزاوية كل يوم لتناول طعام الغداء. يعتمد بناء الروابط الناجح على وجود موقع ويب رائع ومحتوى رائع واستراتيجية قوية لتحسين محركات البحث كأساس. إدارة الارتباط

×