كيفية عمل الروابط الخلفية Backlinks

ما نوع الروابط الخلفية التي يجب أن أحصل عليها؟

الآن بعد أن غطينا أساسيات إدارة الروابط الخلفية، من المهم التحدث عن الأنواع المختلفة من الروابط التي يمكنك الحصول عليها – الروابط الجيدة التي تريدها والروابط السيئة التي تريد تجنبها.

ما هي الروابط الطبيعية وكيفية الحصول عليها

أفضل نوع من الروابط هو الذي لا تحتاج إلى إنشائه – الرابط الطبيعي الذي تحصل عليه لمجرد أنك رائع. يصعب الحصول على هذه الروابط العضوية، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو في ممارسة تحسين محركات البحث.

إذا لم يعرف أحد عن موقعك على الويب أو مدونتك، فلن تحصل على أي من هذه الروابط العضوية – لا أحد يعرف أنك تقدم محتوى رائعًا. ومع ذلك، بمجرد بذل الكثير من الجهد في بناء علامتك التجارية وإنشاء محتوى مذهل، فمن المرجح أن تكون من أفضل المواقع المؤثرة والمدون.

في معظم الأوقات، تحتاج إلى القيام بما نسميه إنشاء رابط اتصال. تمامًا كما هو الحال مع الروابط الطبيعية، فأنت بحاجة إلى بعض المحتوى الرائع، ولكن عليك القيام بالتوعية اليدوية لتوصيله إلى جمهور أوسع. ستتواصل يدويًا مع المدونين ومالكي مواقع الويب لإبلاغهم بحالتك لفهم سبب اعتقادك أن مستخدميهم سيستفيدون من المحتوى. انت رائع.

ما هي تقنيات بناء الروابط السيئة للمواقع والتي يجب تجنبها ؟ 

يجب أن تعرف أيضًا طريقة إنشاء الارتباط القديمة التي تم فقدها. في الماضي، استخدم الناس طرقًا مختلفة لبناء روابط غير محررة، ولكن مع تطور خوارزمية Google، أصبحت هذه الاستراتيجيات قديمة ويمكن أن تؤدي الآن إلى عقوبات في كثير من الحالات.

كمفهوم بسيط، فكر في الأمر بهذه الطريقة: تريد روابط يقدمها لك الآخرون – وليس روابط يمكنك الحصول عليها بنفسك. إذا كان بإمكانك ملء نموذج أو النقر فوق زر للحصول على رابط، فهذا ليس الرابط الذي تريد الحصول عليه مرة أخرى، هذه تكتيكات لا يجب عليك استخدامها، ولكن نظرًا لأنك تحتاج إلى أن تكون قادرًا على تشخيص الروابط التي يمكن أن تلحق الضرر برؤيتك أو حتى تؤدي إلى عقوبات، فسنراجع قائمة سريعة:

مبنى رابط البيان الصحفي – تقوم بنشر بيان صحفي به رابط إلى موقع الويب الخاص بك لغرض وحيد هو نشر البيان الصحفي على مواقع الويب الأخرى. إزالة الروابط في تعليقات المدونة أو مشاركات المنتدى. لجعل الأمور أسوأ، قم بإزالة الروابط في تعليقات المنتدى. يعد تدوير المقالات أسلوبًا شائعًا، ولكن ينتهي بك الأمر مع روابط من مشاركات مكتوبة بشكل سيئ (وأحيانًا غير قابلة للقراءة).

تضمين الأدوات هو استراتيجية أخرى مشتركة. يستخدم المسوقون أكواد تضمين القص واللصق لإنشاء عناصر واجهة مستخدم أو رسوم بيانية قابلة للتضمين. يشتمل الرمز أيضًا على رابط خلفي عند استخدامه لتضمين عنصر واجهة مستخدم أو مخطط معلوماتي على موقع آخر.

أدلة البريد العشوائي شائعة أيضًا – من السهل زيارة مواقع متعددة وملء نموذج بسيط للحصول على ارتباط. مرة أخرى، قد ترغب في تجنب القيام بأي من الأشياء التي ذكرتها للتو – ولكنك ستحتاج أيضًا إلى البحث عن علامات استخدام أي من هذه الطرق على موقعك في الماضي في المستوى الأساسي، تريد الحصول على روابط لأن لديك شيئًا رائعًا لمشاركته. إذا كنت تعرف ما يكفي عن الحصول على اتصال طبيعي، فأنت محظوظ لاتزال في حالة جيدة، تحتاج إلى نشر ارتباط لإظهار موقعك على الأشخاص الذين قد لا يعرفونك حتى الآن. ثم عليك أن تنشر الرابط بنفسك.

ما هي أنواع الروابط الخلفية ؟ | كيفية عمل الروابط الخلفية ؟ Backlinks

 روابط  follow  و  Nofollow  الفرق بينها مع الأمثلة 

من المهم أيضًا فهم الفرق بين الروابط التالية و nofollow  ينقل الرابط الخلفي القياسي القيمة من الموقع الأصلي إلى الموقع الذي يرتبط به – مثل فكرة استطلاع الشعبية التي ذكرتها في الدرس

Nofollow هي سمة ارتباط تمت إضافتها إلى رمز الرابط والتي تخبر خوارزمية Google بعدم تمرير أي قيمة إلى الموقع المستهدف. تعد روابط nofollow هذه شائعة في المواقع التي لا تتحكم في الروابط المعروضة على صفحاتها.

وسائل التواصل الاجتماعي هي مثال جيد. إذا شارك شخص ما رابطًا إلى موقعك على Facebook، فسيكون الرابط من المستخدم، وليس من Facebook – ولهذا السبب يتم تعيين جميع الروابط المشتركة على روابط nofollow. من الشائع أيضًا أن يستخدم المعلنون روابط nofollow في إعلاناتهم. على سبيل المثال على سبيل المثال، إذا كنت تدفع مقابل ظهور إعلان على موقع شهير في شبكة Google الإعلانية، فليس لديك في الواقع رابط من هذا الموقع – فأنت تدفع مقابل ظهور إعلانك، لذا فمن المنطقي أن الروابط هي روابط nofollow.

عندما تقوم ببناء رابط أو تحليل ملفات تعريف ارتباط الروابط الخلفية، من المهم أن تفهم أن روابط nofollow ليست مفيدة في أي مكان مثل الروابط التالية. بالطبع، لا يزال بإمكانك الحصول على زيارات إحالة من روابط nofollow الخاصة بك، ولكن نظرًا لأنها لا تنقل أي قيمة إلى موقعك، فأنت تريد عادةً التركيز على احصل على الرابط أدناه.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *